بالمدفعية و"الأباتشي" .. السعودية تدحر هجوماً لـ "المخلوع" على جيزان ونجران



أفحمت العدو وقتلت العشرات من جنوده .. واستشهاد ٤ عسكريين سعوديين
بالمدفعية و"الأباتشي" .. السعودية تدحر هجوماً لـ "المخلوع" على جيزان ونجران
سبق - الرياض: أصدرت قيادة القوات المشتركة أمس بياناً، أكدت فيه تمكُّن القوات المسلحة السعودية من صد هجوم على محاور عدة بقطاعَيْ جيزان ونجران من الجانب اليمني، اتضح أنه منسق ومخطط ومنفذ من قِبل تشكيل للحرس الجمهوري التابع لقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وبمساندة من مليشيا الحوثي. مؤكدة أن القوات المسلحة تمكنت من دحر قوات العدو وقَتْل العشرات منهم، فيما نتج من ذلك استشهاد ٤ عسكريين في معركة الشرف في الدفاع عن أرض السعودية وحدودها.

وفيما يأتي نص البيان: بفضل من الله وتوفيقه ونصره وتمكينه، تمكنت قواتنا المسلحة السعودية هذا اليوم من صد هجوم على محاور عدة بقطاعَيْ جيزان ونجران من الجانب اليمني، اتضح أنه منسق ومخطط ومنفذ من قِبل تشكيل للحرس الجمهوري التابع لقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وبمساندة من مليشيا الحوثي. وقد كانت ليقظة جنودنا في الميدان الدور الأكبر بعد توفيق الله في صد هذا الهجوم الذي قصد به اختراق حدودنا، وتحقيق نصر معنوي، يغطي خسائر العدو، ويمحو فشله أمام مناصريه. وقد تصدت قواتنا البرية الباسلة بالمدفعية وطائرات الأباتشي، بمساندة من قوات الحرس الوطني والقوات الجوية ودعم من رجال حرس الحدود، لتلك المحاولة اليائسة، وتمكنت - بفضل الله - من دحر هجوم قوات العدو، وقتل العشرات منهم في معركة شرف، بدأت من الساعات الأولى من فجر اليوم حتى الظهر، وواجهت مقذوفات العدو بكل شجاعة، ودمرت آلياته ومعداته التي نفذت أعمالها العدائية على الحد الدولي.

وقد استُشهد في معركة الشرف في الدفاع عن أرض السعودية وحدودها كل من:
النقيب ناصر بن خالد العطاوي - الحرس الوطني
الملازم عبدالله بن يحيى الفيفي - القوات البرية
العريف حسن بن أحمد الناشري - القوات البرية
الجندي طيب علي حسن منقري - حرس الحدود

نسأل الله أن يتقبلهم شهداء، وأن يرحمهم رحمة واسعة، إنه سميع مجيب.

========================
لابد من اغلاق المنافذ التي مع اليمن سواء للمتسللين او للنظاميين وضرب الحوثي ومن معه من الدواعش والارهابيين بالطائرات لان ايران وداعش ستستغل لجوء اليمنيين الى المملكه وتدخل معهم الدواعش فاذاا كان ولابد من مساعدة الشعب اليمني الشقيق فالافضل اقامة مناطق ايواء داخل اليمن . الوطن غالي

حفظ الله الوطن وولاة الامر والمواطنين وقواتنا الباسلة انه على كل شئ قدير


from منتدى السعودية للسعوديين اولاً
سيو

0 التعليقات: