الطائف : حفل زفاف يتحول الي مأساة بعد نقل العروس إلى العناية المركزة

2015, الطائف, حفل, زفاف, يتحول, الي, ماساة, بعد, نقل, العروس, الي, العناية, المركزة




الطائف : حفل زفاف يتحول الي مأساة بعد نقل العروس إلى العناية المركزة









تحولت فرحة عروس وأسرتها بمحافظة الطائف إلى مأساة، بعدما نُقلت العروس إلى العناية المركزة في مجمع الملك فيصل الطبي بالطائف في يوم زفافها، الأمر الذي اضطر الأسرة إلى اختصار مراسم الزفاف.

وبحسب ما أورده موقع "سبق" الالكتروني فإن العروس البالغة من العمر 41 عاماً وحافظة لكتاب الله، احتفلت في الليلة السابقة لليلة زفافها، مع عدد من النساء من أقاربها وصديقاتها بما يعرف بـ"ليلة الحناء"، وكانت بصحة جيدة، إلا أن والدتها حينما أيقظتها من النوم في صباح اليوم التالي وجدتها في وضع غريب.

وأشار الموقع، إلى أنه جرى نقل العروس إلى مستوصف خاص ولم تظهر الفحوصات التي أُجريت لها إصابتها بأي مرض، فتم إرجاعها إلى المنزل والاستعانة بأحد المشايخ الذي حضر وقرأ عليها الرقية الشرعية.

وبينت أن العروس ظلت على حالتها عدة ساعات، قبل أن يتدهور وضعها الصحي، فيتم نقلها إلى قسم الطوارئ بمجمع الملك فيصل الطبي بالطائف، ليوضح الأطباء انها تعرضت لنزيف داخلي في المخ، ويتم نقلها إلى العناية المركزة.

وذكر الموقع ، أنه تم إكمال مراسم الزفاف بطريقة مختصرة في اليوم نفسه، لكي يتمكن العريس من الجلوس بجانب عروسه في المستشفى.

















> نهر الأخبار العالمية والأخبار المحلية > أخبار محلية










from منتديات نهر الحب
سيو

هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف خزانات بمكة
    اليكم الآن افضل خدمات شركة صقر البشاير فهى شركة تنظيف خزانات بمكة والطائف نقوم بتنظيف وتعقيم الخزانات لضمان مياه نظيفة لك ولاسرتك حيث نقوم بالخدمة من خلال افضل العمالة وبأفضل الاسعار بمكة والطائف
    تنظيف خزانات بمكة
    شركة تنظيف خزانات بالطائف
    تنظيف خزانات بالطائف
    اتصل بنا على: 0500941566
    التسويق الالكتروني و تسويق مواقع لشركة ميكسيوجي

    ردحذف