ما كل حكي



وشل المشاعر

غير ترديد محيّاك ..!

وش للمحبه

غير ضحكة ثمانك

يا ليتي ابقى لآخر العمر وياك

تاخذ دفا قلبي

وانا آخذ حنانك







.. الله الشاهد ..

الوفا في غير قلبك ما لقيت

وإن فديتك بروحي بعدي ما وفيت

وعن غلاك اللي في قلبي إن وصفته ما انتهيت

ودي أشيل همك بقلبي لجل بسمة عينك

يا أغلى غالي في حياتي

يا أعز وأطيب من لقيت







غلاك يفرق عن غلا كل الآنام

حبك قدر جنه مع الرزق مقسوم

انت حلمي الخالد ليا ضاعت احلام

دام اني احلم فيه

ما ودي اقوم

أناااا اللي أبي قربك

وأبي قلبك

وأبي ب / دنيتي تبقى معي.







انا لو جيت ابوصف لك مكانك عندي وحاولت

بقدم لك سكوتي مااحس ان الحكي وافي





كل الاماكن " وطن وعيونك " المنفى

وأنا غريب لقى في عيونك دياره







حبك ملكني و أستقر بين الأضلاع

و أنفاسك العذبة عبيري و عطوري

أمري بأيدينك و أحكم بكل الأوضاع

و أنت المخير بين حزني و سروري







ودي بك وأبيك وأباك وأبغاك

جمعتها لرضاك وإختار فيها

كانك مشكك بالوفا والغلا هاك

جوالي شوف و إقرا القايمه كل أبيها

رقمك مع الصادر ولا وارد سواك

والناس كله باللي لم يرد عليها







ملكني قلبك الغالي

وشوقي ب الهوا ينادي

أقول إني أبي قربك

وأنا فكري يبي دربك

سحرني ذوقك الدافي

سرق روحي وإحساسي

ياليت الحظ يجي يمك

وأعيش دايم أنا بدمك

بكل إحساس تبي إحساسي

وأنا أحبك غصب عنك .. !











تايه










from منتديات أطياف السعوديه
سيو

0 التعليقات: