يايمنين ... ياعمال مزايا سنتر... اخجلو على انفسكم!!

مشهد ليس غريبا على مجتمعنا السعودي فكل يوم نتفاجا بوافدين يعتدون على سعوديين وفي احيان كثيرة يكون الوافدين اكثر عدد من السعوديين وقبل هذا المشهد شاهدنا مشاهد اخرى ومن اهمها اعتداء ثلاثة مصريين على اثنين سعوديين في منفوحة واعتداء اكثر من 5 مصريين على اثنين سعوديين بمطعم في الدمام وغيرها وغيرها..
واذا ماعدنا الى الانترنت نجد ان هناك من يصور ان السعوديين هم المعتدين وانهم نالو جزاءهم الرادع .. وهذا في اعتقادي كذب الهدف منه الاجهاز على سمعة الشعب السعودي الكريم ..
الشعب السعودي وما ادراك مالشعب السعودي ، هو ذلك الشعب الذي يستقبل على اراضيه اكثر من 10 مليون وافد نظامي فضلا عن المتخلفين وهو ذلك الشعب الذي ما ان يشعر بان شعبا عربيا او مسلما يعاني حتى يهب الى مساعدته بالحال والمال حتى لو كلفه ذلك حياته ..
ماكان على اليمنيين بالذات ان تكون ردة فعلهم بهذه البشاعه وبهذا الحقد الدفين وان كنا لانستغربه..
كان يجب على اليمنيين ان يتذكرو مواقف السعودية معهم طول التاريخ والتي قدمت لهم في خلال 30 او 40 سنة فقط مايقارب 70 مليار ريال حتى اصبحت اكبر داعم بل اكبر مستثمر في اليمن..
السعودية التي لا تكاد تجد مشروعا صحيا او تعليميا او مواصلات او غيرها في اليمن الا ولها فيه بصمة ان لم تتكفل بكامل تكاليفه ..
والسعودية التي تحتضن على اراضيها ملايين اليمنيين مابين نظاميين ومتخلفين ومن اخر ذلك الامر الملكي الكريم بتصحيح اوضاع المتخلفين منهم والسماح لهم بالعمل..
انها السعودية التي عانت من الجار اليمني اكثر من اي جار اخر فحدودنا الجنوبية منذو 100 سنة تعاني من الخروقات الامنية والاعتداءات والتي كلفتنا الاموال والارواح ..
وهاهي السعودية اليوم تقف الى جانب اليمني في معركته ضد الحوثي تقف معهم عسكريا بطلعات جوية تكلف مئات الملايين من الدولارات .. وتقف معهم بمعارك سياسية ضد روسيا وايران والصين وغيرها .. وتقف معهم باعمال اغاثية .. وتقف معهم بتضحيات بشرية على الحدود الجنوبية من المواطنين من رجال الامن وغيرهم .. وتتحمل في سبيل ذلك المقذوفات على نجران وجيزان ..

وهل جزاء الاحسان الا الاحسان ياعمال مزايا سنتر؟؟

ماهذا برد المعروف ، وماهذا برد الجميل ، والكلام لكم ولغيركم من العمالة التي لاتحترم السعودية ولاتحترم الانظمة السعودية ..

ان كانت بلدنا لاتعجبكم فاذهبو الى بلدان اخرى وسنرى ..
فالامم المتحدة اثبتت بان تحويلات العمالة من السعودية هي الاعلى في العالم فكان الواجب ان تحمدو الله على ان يسر لكم العمل في السعودية ومع الشعب السعودي الكريم الاصيل ..
وليس ان تعتدو على اثنين او ثلاثة مواطنين وانتم 16 وبطريقة بشعه ولاتنم الا عن حقد دفين ..
ولكن احذرو ثم احذرو من غضب السعوديين ، فلن يكون في صالحكم واذكركم بما حصل في عام 1411 للهجرة ..
فولاة الامور مازالو يتحملون ويصبرون ولكن ثقو بان للصبر حدود ، وما تدخل سمو ولي العهد الامير محمد بن نايف الا انذار شديد اللهجة ربما ينتج عنه فيما لو تكرر المشهد قرارات موجعه تنفذ بالقوة الجبرية ...


شكرا لولي العهد الذي انتصر للمواطنين من اليمنيين ، واتمنى ان يكون هناك قوانين صارمة لمنع تكرار هذه الامور لانها للاسف تتكرر دايما وفي مدن عدة فعدد الوافدين مهول ونحن في زمن فيه مشاكل وفتن ويجب الانتباه لذلك...


from منتدى السعودية للسعوديين اولاً
سيو

0 التعليقات: