وزارة الخارجية تعلن عن وظائف بدرجة مستشار في الوفد الدائم لدى جامعة الدول العربية

وزارة الخارجية تعلن عن توفر وظائف شاغرة ضمن وظائف الفئة الثانية بدرجة مستشار في الوفد الدائم لدى جامعة الدول العربية في المجالات التالية: (صحافة وإعلام، إعلام سياسي، تدريب وتطوير أساليب العمل، علوم اجتماعية، مساعدات إنسانية، قانون) .

علماً أن الموعد النهائي لتقديم الترشيحات هو: 31/8/2015م.


المؤهل المطلوب: مؤهل جامعي (بكالوريوس) في التخصص المطلوب من جامعة معترف بها.
أقدمية المؤهل الجامعي: مدة الحصول على المؤهل الجامعي لا تقل عن 20 سنة ولا تزيد عن 23 سنة.
اللغات: إجادة إحدى اللغات الأجنبية (قراءة وكتابة) إجادة تامة.
السن: لا يزيد عن 55 سنة عند التعيين.
القدرات: إتقان تام للغة العربية والتعبير والمهارات الكتابية وكتابة التقارير. التمتع بفهم عميق للتطورات السياسية على المستومى القومي والدولي، القدرة على التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة.
المستندات المطلوبة: شهادة تثبت تاريخ الميلاد - الجنسية - المؤهل العلمي - شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو ما يفيد بالإعفاء منها إعفاءً نهائياً - شهادة بعدم صدور حكم قضائي على المرشح في جناية أو جنحة مخلة بالشرف أو الأمانة - سيرة ذاتية باللغة العربية.

* ملحوظة: تكون الشهادات موثقة من قبل وزارة الخارجية

شروط قبول الترشيح : عدم الزواج من زوجة / زوج أجنبي من أب عربي الجنسية - عدم وجود صلة قرابة من الدرجة الأولى أو الثانية (زوج - زوجة - أب - أم - أخ - أخت) بأحد موظفي الفئات الثلاث الأول بالأمانة العامة.

فرز الترشيحات: تقوم الأمانة العامة بفرز أولي للترشيحات، وسيتم استبعاد الترشيحات غير المطابقة للشروط، وعرضها على القطاعات لاختيار الأنسب.
التعيين: يتم التعيين على درجة مستشار.
تقديم الترشيح: تقدم الترشيحات والوثائق المبينة أعلاه إلى الأمانة العامة (إدارة شئون الأفراد) من خلال مندوبية دولة المرشح في موعد أقصاه 31/8/2015م.

مزيد من التفاصيل :
من هنا

http://ift.tt/1PyFVtb


from منتدى السعودية للسعوديين اولاً
سيو

0 التعليقات: