بالفيديو: الهيئة تعترض فتاتين في الطريق العام بمحايل عسير

2015, بالفيديو, الهيئة, تعترض, فتاتين, في الطريق, العام, بمحايل, عسير





بالفيديو: الهيئة تعترض فتاتين في الطريق العام بمحايل عسير



















بالفيديو: الهيئة تعترض فتاتين في الطريق العام بمحايل عسير











27-02-2015

كشف فيديو انتشر على موقع التواصل (يوتيوب)، عن قيام عضو بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحايل عسير، بمنع بعض النساء من الذهاب إلى المكتبة، وسط تساؤلات من المعلقين على الفيديو، مفادها: “هل الذهاب إلى المكتبة منكر؟!”.

وأظهر الفيديو وفق ما نشره موقع” عاجل” الالكتروني فتاتين تسيران بجوار سيارة تابعة للهيئة، قبل أن يخرج منها أحد الأعضاء ويعترض طريقهما ويطالبهما بالعودة إلى حيث أتيتا. وبعد حوار قصير استمر ثواني، عادت الفتاتان أدراجهما.



وردًّا على الفيديو، قالت بعض التعليقات إن هيئة محايل عسير “تمنع طالبات الابتدائي والمتوسط والثانوي والجامعة” من شراء المستلزمات المدرسية من المكتبة التي تحوي جميع المقررات”. وبالغ البعض فقال إن الهيئة “تمنعهن من شراء الماء والعصير من البقالة المجاورة للمكتبة”، رغم أن “بعض الطالبات يبعد سكنهن 200 كيلو عن الكلية”.



ويتساءل “عواش عسيري”: “هل منعت الهيئة جميع الأسواق؟ أم أنه استقصاد شخصي لأصحاب المحلات؟”، مؤكدًا أن “هيئة محايل عسير تمنع الطالبات”. وهناك (Sam oud)، من يرى أن “بعض الممارسات تشوه الدين”، لكن “Abdullah Gthyh” يرى أن “المشكلة ليست في الهيئة فقط”، وأن “المشكلة الكبرى في تهالك المبنى”، و”عدم وجود أي خدمات به”، حتى “المنافع عطلانة”؛ ما يتطلب “الانتقال إلى المبنى الجديد”.












from منتديات نهر الحب
سيو

0 التعليقات: