لقاء تكسير العظام بين البارسا وباريس سان جيرمان

2015, تكسير, العظام , البارسا, وباريس, سان جيرمان, ابطال, اروربا


دورى ابطال اوربا لقاء تكسير العظام بين البارسا وباريس سان جيرمان





لقاء تكسير العظام بين البارسا وباريس سان جيرمان

ينتظر سكان باريس وأوروبا -وربما العالم أجمع- مواجهة ساخنة في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم اليوم، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين العملاق الفرنسي باريس سان جيرمان والصاروخ الكاتالوني برشلونة الإسباني، على ملعب حديقة الأمراء.







نتائج باريس سان جيرمان الأخيرة في الدوري الفرنسي مبشرة؛ حيث تخطى -في آخر 4 مباريات- كلًّا من؛ مارسيليا ولوريان وبوردو ولانس، وعلى مستوى دوري الأبطال، استطاع تخطي تشيلسي في الدور الماضي بركلات الجزاء الترجيحية، وكذلك أياكس أمستردام.



ولدى النظر إلى المواجهات السابقة بين الفريقين في النسخة نفسها من البطولة، سنجد أن باريس سان جيرمان، تخطى برشلونة 3-2 في الأدوار التمهيدية، ثم هزم منه لاحقًا 3-1، وبالتالي فكل ما سبق، يؤكد أنه فريق عنيد، وعلى أقل تقدير، لن يكون لقمة سائغة في فم البارسا، خاصة وأنه يملك لاعبًا بحجم زلاتان إبراموفيتش.



أما الفريق الكاتالوني، فهو يقابل باريس سان جيرمان اليوم، بعدما تخطى -أيضًا- فرقًا كبيرة، مثل مانشستر سيتي، وأياكس أمستردام، كما أنه يحقق نتائج لا بأس بها في بطولة الدوري، ففضلًا عن تعادله الأخير مع إشبيلية، فقد تفوق على ألميريا بالأربعة، وسيلتا فيجو بهدف دون ردّ، وكذلك تفوق في كلاسيكو الأرض 2-1، ويتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن ريال.



الكروت التي يملكها البارسا لهذه المواجهة كثيرة للغاية، ومقلقة لأي مدرب منافس، ويأتي على رأسها الأرجنتيني ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار وبيدرو رودريجيز وساندرو راميريز. وعليه فالمواجهة -على الأرجح- ستكون مواجهة غالب أو مغلوب، ولا مجال فيها للحلول الوسطى.









دورى أبطال أوروبا 2015





from منتديات نهر الحب
سيو

0 التعليقات: