قصة مسلسل طريق المعلمات رمضان 2015 - صور وتفاصيل مسلسل طريق المعلمات

2015, قصة, مسلسل, طريق, المعلمات, رمضان


صور قصة مسلسل طريق المعلمات, صور مسلسل طريق المعلمات, ابطال مسلسل طريق المعلمات


قصة مسلسل طريق المعلمات رمضان 2015 - صور وتفاصيل مسلسل طريق المعلمات




صور قصة مسلسل طريق المعلمات, صور مسلسل طريق المعلمات, ابطال مسلسل طريق المعلمات






المسلسل من تأليف بشاير محمد، إخراج سائد بشير، إنتاج شركة "صباح بيكتشر"، ويناقش العديد من القضايا والمشاكل التي تتعرّض لها المعلمات، أبرزها أماكن العمل البعيدة عن منازلهنّ وحوادث الطرقات وغيرها التي تعني المجتمع وتهمّه.



ويُشارك في المسلسل نخبة من أهمّ نجوم الدراما الخليجي، أمثال زهرة عرفات ، شفيقة يوسف، هيفاء حسين ، اميرة محمد ، شيماء سبت ، حسن عسيري ، ريم أرحمة، اسيل عمران ، ابرار سبت، إبراهيم الحساوي، سمعة محمد، جعفر الغريب، الهام علي ، محمد الحج، وغيرهم ...



من جهتها، قالت الفنانة الهام إنّ المسلسل جديد من نوعه وجريء، ويعالج مسألة مهمّة من مشاكل المرأة، تحديداً قضية المعلّمات سواء من السعوديات أو العربيات و يستعرض ظروفهنّ العملية المشبّعة بالضغوطات والتوتّر.



وعن شخصيتها في المسلسل، قالت الفنانة السعودية إنها شخصية جديدة، تعيش ظروف المعلمات الصعبة حيث يتمّ توظيفها في منطقة بعيدة جداً عن منزلها، ما يولّد الكثير من المشاكل والمخاطر التي تتعرّض لها لدى ذهابها إلى مقر عملها وعودتها ضمن قالب إجتماعي تشويقي.



أمّا النجمة البحرينية زهرة عرفات، فأوضحت أنّ هذا العمل الدرامي الجديد يمثّل نقطة تحوّل في الدراما الخليجية وخطوة متقدمة وأساسية نحو نقل القصص من أرض الواقع الى الشاشة، نظراً لأنّه يُعالج القضايا الإجتماعية والإنسانية بجدّية وإلتزام.



يُذكر أنّ الهام كان قد تألقت في مسلسل "ريحانة " الذي عُرض في شهر رمضان المبارك العام الماضي حيث أشارت في تصريح خاص الى أنّ هذا العمل منحها فرصة ذهبية للوقوف أمام الفنانة القديرة حياة الفهد التي أثنت على قدراتها الفنية ومكانتها الكبيرة في العالم الخليجي.








مسلسلات رمضان 2015





from منتديات نهر الحب
سيو

0 التعليقات: