موعد وتوقيت مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم الثلاثاء 14/4/2015 في دوري أبطال أوروبا

موعد, توقيت, مباراة, يوفنتوس, موناكو, الثلاثاء, 14/4/2015, دوري, أبطال, أوروبا



موعد وتوقيت مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم الثلاثاء 14/4/2015 في دوري أبطال أوروبا



موعد وتوقيت مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم الثلاثاء 14/4/2015 في دوري أبطال أوروبا




موعد وتوقيت مباراة يوفنتوس وموناكو اليوم الثلاثاء 14/4/2015 في دوري أبطال أوروبا ، حيث يواجه مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسيمليانو أليغري، معضلة قبل مباراة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع محاولته حسم ما إذا كان سيشرك أندريا بيرلو عقب تعافي صانع اللعب من الإصابة.



ولم يلعب بيرلو منذ أصيب في عضلات ربلة الساق ضد بروسيا دورتموند قبل 7 أسابيع، ومع بلوغه 35 عاماً، قد يكون إشراكه في ذهاب دور الثمانية غداً الثلاثاء في تورينو مخاطرة كبيرة.



ورغم أنه يحتفظ بالقدرة على تغيير سير مباراة بتمريرة حاسمة واحدة أو بركلة حرة رائعة، إلا أن علامات التقدم في السن بدأت تظهر على أدائه خاصة عندما يحاول الخروج من المواقف الصعبة بطريقته بالقرب من منطقة جزاء فريقه.



وعلى الجانب الآخر رجحت الهزيمة المفاجئة في الدوري الإيطالي أمام بارما متذيل الترتيب، أن قوة تشكيلة يوفنتوس ربما ليست بقدر ما اعتقد النقاد سابقاً.



ويفتقد يوفنتوس أيضاً لاعب الوسط المهم الآخر بول بوغبا، وفي مواجهة الدفاع الصلب لموناكو، من المرجح أن يكون أليغري بحاجة لكل الإبداع الذي يمتلكه فريقه لإمداد ثنائي الهجوم كارلوس تيفيز وألفارو موراتا.



ويحاول يوفنتوس بلوغ قبل نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ موسم 2002-2003.



ويشير مستوى الفريقين لفوز يوفنتوس الذي لم يهزم في آخر 11 مباراة أوروبية على ملعبه، وخسر مرة واحدة في مبارياته 16 الأخيرة أوروبياً منذ افتتاح إستاد يوفنتوس الجديد في 2011، لكنها من المرجح أن تكون مواجهة يشوبها الحذر ، وسنقدم لكم على موقع الهدف الرياضي البث المباشر وبجودة عالية قبل بداية المباراة .



وسجل موناكو وصيف بطل أوروبا في 2004 سبعة أهداف فقط في ثماني مباريات في طريقه لدور الثمانية، بينهم ثلاثة أهداف في مباراة واحدة خارج ملعبه أمام آرسنال وتلقت شباكه 4 أهداف.



ويتحلى يوفنتوس بقوة مماثلة في الدفاع، واستقبل مرماه خمسة أهداف فقط في دوري الأبطال و15 هدفاً في 30 مباراة بالدوري الإيطالي.



وبدأ موناكو الموسم متعثراً بعد رحيل لاعبيه البارزين جيمس رودريغيز ورادامل فالكاو إلى ريال مدريد ومانشستر يونايتد على الترتيب.



لكن تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو غارديم، تجاوز موناكو التوقعات وتأهل من دور المجموعات على حساب بنفيكا وهو أكثر من سعيد الآن بدور الفريق غير المرشح للفوز.



وقال جواو موتينيو لاعب وسط موناكو لموقع النادي الإلكتروني: “بكل وضوح يوفنتوس هو المرشح للفوز”.



وأضاف “لكن بعد أن أخرجنا آرسنال تنظر إلينا الأندية بطريقة مختلفة، عندما رحل جيمس وفالكاو لم يتعاقد النادي مع لاعبين لديهم خبرة دولية، ظن الجميع أننا سنكتفي فقط بالحصول على مركز بين العشرة الأوائل في الدوري الفرنسي، ولن نتجاوز دور المجموعات في دوري الأبطال، لكننا أثبتنا العكس”.

بطاقة المباراة :



يوفنتوس Vs موناكو .

البطولة : دوري أبطال أوروبا .

القنوات الناقلة : بي ان سبورت 2 .

الملعب : يوفنتوس آرينا (ارضية يوفنتوس) .

المعلق : علي محمد علي .



موعد المباراة :

9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .

9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .

8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

9:45 مساءاً بتوقيت الأردن.

9:45 مساءاً بتوقيت سوريا .

9:45 مساءاً بتوقيت لبنان .

9:45 مساءاً بتوقيت العراق .

9:45 مساءاً بتوقيت السودان .

9:45 مساءاً بتوقيت اليمن .

8:45 مساءاً بتوقيت ليبيا .

7:45 مساءاً بتوقيت تونس .











دورى أبطال أوروبا 2015





from منتديات نهر الحب
سيو

0 التعليقات: